تعرف على مجموعة من أفضل المواقع لتعليم اللغات الاجنبية مجانا - Online Language Education


في البداية دعونا نحدد فوائد تعلم اللغات الأجنبية فالحصول على شهادة جامعية لم يعد يكفي للحصول على فرصة عمل جيدة و الاندماج في سوق الشغل بل أصبح ادقان اللغات الأجنبية أمر ضروري و هذا الأمر يجب علينا الانتباه عليه و خاضتا ادقان اللغة الانجليزية فأكثر من نصف محتوى الانترنت و اغلب المواد التعليمية متوفرة باللغة الانجليزية و من الفوائد أيضا أن تعلم اللغة يزيد من الذكاء ويقي من مرض الزهايمر و يجعل التواصل مع المحيطين بك يكون بشكل أفضل,



و الآن بإمكانك اختصار الوقت و الجهد و ذلك عن طريق الانترنت الذي أصبح أفضل وسيلة للتعلم من قبل الطلاب والموظفين من اجل الدراسة وتعلم مجموعة من اللغات الغربية بسهولة دون الحاجة إلى معلم ، ذلك لان المواقع التعليمية للغات تتنافس من اجل تقديم طرق متنوعة لتعلم اللغات الأجنبية بسرعة وسهولة وهذه المرة نضع بين أيديكم مجموعة من مواقع تعلم اللغات:

موقع LingQ :

 يقوم المستخدم بتحديد اللغة التي يرغب بتعلمها، ثم يدخل إلى المكتبة ليحدد مستوى الدروس الذي يرغب بالبدء فيها. الموقع يتبع سياسة الروابط ، فعندما يعرض الدرس للمستخدم يلاحظ وجود العديد من الكلمات التي تم تحديدها، وبمجرد الضغط بالماوس على أحد هذه الكلمات تظهر للمستخدم ثلاث خيارات لمعنى هذه الكلمة، يقوم المستخدم باختيار الجواب الصحيح، وبعد تكوين العديد من الروابط يمكن تنزيلها وحفظها على الجهاز عن طريق تطبيق الآيفون المتوفر للموقع وبالتالي يمكن الاستماع لهذه الكلمات في أي مكان وحفظهم عن طريق التكرار.

رابط الموقع: www.lingq.com

موقع Duolingo :

هو الأشهر في تعليم اللغات الأجنبية، ويعتبر مصدر أساسي لمن يرغب في تعلم لغات أجنبية مثل : الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإنجليزية والبرتغالية . فموقعDuolingo  يعطيك إمكانية   سماع الجمل والكلمات في العديد من المواقف المختلفة “الأطعمة، الملابس، …” و الكتابة  بالإضافة إلى  نطقها عبر مايكروفون حاسوبك .

رابط الموقع: www.duolingo.com

موقع englishcentral

فكرة هذا الموقع مبتكرة ذلك لأنه يعلمك اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لأفلام مسلسلات كرتونية أو غيرها ، من اجل تحسين السمع لديك بالإضافة إلى أن الكلمات والجمل التي تنطق في الفيديو يمكنك قراءتها من خلال ظهورها على الفيديو ، بالإضافة إلى انه يمكنك الوقوف على كل جملة أو كلمة من اجل سماع نطقها الصحيح والجيد ، كما يمكنك النقر عليها من اجل الحصول على تفسير الكلمة باللغة الإنجليزية. 

رابط الموقع: englishcentral 

موقع vocabla

موقع يسمح بتعلم طريقة قراءة الكلمات باللغة الإنكليزية وما يميزه هو سهولة التعامل معه وبعد التسجيل يمكنك ان تبدأ بتعلم الكلمات وطريقة نطقها.

رابط الموقع: vocabla.com

موقع fraze.it

هذا الموقع عبارة عن محرك بحث  يساعدك على معرفة كيف يمكنك استعمال الكلمات في الجمل ، من اجل كتابة جمل صحيحة خالية من أخطاء النحو ، وهو يدعم اللغة الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الإيطالية والبرتغالية.

رابط الموقع: fraze.it

ارجوا ان ينال اعجابكم موضوع اليوم :)










هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الجديدة

كافة الحقوق محفوظة 2014 © www.ma3loumattathquifia.blogspot.com مدونة معلومات تثقيفية