التطهير الذكي للجراثيم



التطهير الذكي للجراثيم





 حسب الإحصائيات الامركية فان في الولايات المتحدة فقط يموت كل سنة 100 الف شخص  و ما يقارب 2 مليون شخص يصابون بعدوى المستشفيات و المثير للدهشة هو أن تطهير المستشفيات يكلف اقتصاد الولايات المتحدة ما يقرب من 40 مليار دولار  والذي يقتصر على مسح الأسطح بمواد التنظيف المعروفة  وعادة ما يكون العلاج بالمضادات الحيوية والذي أدى  إلى ظهور سلالات من الجراثيم مقاومة للعقاقير. هذه مشكلة في حاجة إلى حل، وعلى وشك أن تصبح وباء عالميا.




وهنا تتدخل شركة هيليوس وتستثمر في صناعة منتوجها الذكي بتصميمه الانيق وهو يعتبر الاول من نوعه القائم على التطهير الذكي باستعمال نظام التطهير إستنادا للضوء, النقلة النوعية في التطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C للقضاء على الجراثيم ذات المستوى الخلوي.

   


 وهذه اشعة فوقة البنفسجية للطيف C- وهو ضوء غني بالطاقة على طول الموجة 200-400 نانومتر وهذه الاشعة متعددة الاستعمالات ويمكن إستخدامها لتعقيم المياه، وتدمير الكائنات الحية الدقيقة الضارة في السوائل الأخرى و على المنتجات الغذائية وفي "الهواء" . مع التكنولوجيا UV-C ، فمن الممكن لتدمير أكثر من 99.99٪ من جميع مسببات الأمراض في غضون ثوان، من دون إضافة مواد كيميائية،ليس لها أي آثار جانبية ضارة، وغير مكلفة، مع كفاءة عالية وموثوق بها على الاطلاق .



وقد تم تصميم نظام التحكم بواجهة تعمل باللمس عن طريق الكمبيوتر اللوحي متصل بقاعدة بيانات مركزية ، فإن المعلومات التي تم جمعها تساعد في المراقبة و الحد من مخاطر العدوى وتقليل فرصة زيادة الإصابة . في نهاية المطاف ، سوف تقلل إلى حد كبير من تكاليف مقدمي الرعاية الصحية و تحسين نتائج المرضى بفضل هذه النقلة النوعية  لتطهير الاسطح الصلبة.



نظام هيليوس يحل تحديات تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية C الموجودة من قبل القضاء على الظلال في بيئات المريض و تنفيذ بواعث الضوء متعددة في بيئات المريض، ونظام هيليوس يتغلب على العقبات و يوفر فعالية أفضل في وقت أقل وتحسين نتائج المرضى من خلال تطهير الغرفة و تنظيف جميع مناطق غرفة المريض.

أرجو ان ينال اعجابكم منتوج اليوم, وقدم لكم بعض الافادة و شكرا على المتابعة.







هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الجديدة

كافة الحقوق محفوظة 2014 © www.ma3loumattathquifia.blogspot.com مدونة معلومات تثقيفية