الدراسة بأكبر وأرقي الجامعات العالمية مجانا



أبدأ كلامي بسؤالكم هل تريدون الدراسة بأكبر وأرقي جامعات العالم مثل:   Harvard ;MIT ;Berkeley, قد تقول لي بأن مصاريفها لا تحتمل, لالالا إنها بالمجان !! وكل ما تقدمه من العلوم مع تأطير فريق من الأساتذة و الباحثين الذين يعملون في هذه الجامعات وفي نهاية الدروس يمكنك اجتياز اختبار أو امتحان والحصول على شهادة في حال نجاحك في هذه الامتحانات و تضعها مع سيرتك الذاتية لتدعم بها ملفك عند التقدم للعمل أو في حالة التعلم لكسب المعرفة إذ أن الاشتراك لا يتطلب سن معينة ...




 هذا جيد جدا لكن الأروع انك لن تغادر كرسي منزلك  قد تقول لي : لا تمزح معي!! حقا أنا لا امزح فمع عالم التكنولوجيا  ليس هنالك مستحيل يكفي إن تكون على اتصال بالانترنت وبما انك تقراء كلامي فهذا يعني أن كل شيء على ما يرام.




لن أطيل عليكم هذه الخدمة تجدها في موقع edx والتي تم إطلاقها بالاشتراك بين جامعتي Harvard  و MIT  فيمكنك دخول الموقع والاشتراك به وسوف تجد بالتأكيد ما يروي ظمأك من العلوم في جميع الميادين اذكر لك منها الفيزياء والكيمياء و الطب و الرياضيات و البرمجة و القانون وكل ما يخص الآداب  والعديد العديد من المجالات و بالطبع مع تأطير من الأساتذة المقيمين على تعليمك مع رد فعل مباشر  فالدروس تعطي على المباشر مع إمكانية تزويدك بفيديوهات تعليمية.








عند تسجيلك و دخولك الموقع ستجد كل الدروس مرفقة بتعريف صغير يخبرك عن موعد إنطلاق الدورة التدريبية  وعدد الأيام التي سوف تقضيها معهم و سوف تجد أيضا فيديو للأستاذ المشرف يخبرك عن كل تفاصيل الدورة بما في ذلك إن كان يتطلب منك دراية مسبقة بالاختصاص أم لا.
 لكن يجب التنويه إلى انه يجب عليك إن تكون ملما باللغة الانجليزية.
اترككم مع هذا الفديو لمزيد من المعلومات




الموقع من هنا www.edx.org  

إن أعجبك الموضوع لا تنسى أن تشاركه مع أصدقائك. 






هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الجديدة

كافة الحقوق محفوظة 2014 © www.ma3loumattathquifia.blogspot.com مدونة معلومات تثقيفية